قسم الطاقة

تم تأسيس قسم الطاقة بشركة هيف في عام 1419هـ (1999م) لتولي تنفيذ مشاريع الطاقة المختلفة. يعمل هذا القسم على دراسة وتنفيذ العديد من المشاريع لصالح الشركة السعودية للكهرباء في مجالات متعددة، تشمل الخطوط الهوائية والأرضية ومحطات الطاقة بقدرة تصل إلى 132 ك ف. وقد تم تصنيف القسم من قبل وكالة تصنيف المقاولين بوزارة الشؤون البلدية والقروية بالدرجة الأولى في الأعمال الكهربائية، مما يؤهل الشركة تلقائياً لتنفيذ مشاريع الطاقة الكبرى.

الشراكات والمشاريع الكبرى

أصبح قسم الطاقة واحد من الشركاء الاساسين مع الشركة السعودية للكهرباء في تنفيذ العديد من مشاريع الربط وإيصال التيار الكهربائي بين مدن ومحافظات المملكة. كما تتولى إنشاء المحطات الرئيسية والفرعية. بالإضافة إلى ذلك، تعد هيف للطاقة المقاول الرئيسي للسلامة والصيانة اللحظية للتيار الكهربائي في المنطقة الجنوبية والغربية.

قسم الاتصالات

تم تأسيس قسم الاتصالات لتلبية الطلب المتزايد على خدمات الاتصالات والإنترنت عالي السرعة، ودعماً لرؤية المملكة في تحسين خدمات ربط البيانات وإنترنت الأشياء والاتصالات المتطورة. بفضل الله، أصبحت الشركة مقاولا وشريكاً استراتيجياً مع شركات الاتصالات بالمملكة، حيث نفذت كبرى مشاريع الاتصالات في مدن ومحافظات المملكة.

الشراكات الاستراتيجية والمشاريع الطموحة

تعد هيف واحدة من الشركاء الاستراتيجين لكبار مقدمي الخدمة، خاصة في تنفيذ المشروع الطموح لصاحب السمو ولي العهد، National Broad Band، الذي يهدف إلى إيصال الإنترنت لجميع مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية.