تكريم الشركة من قبل صاحب السمو الملكي

  • المملكة العربية السعودية
  • الثلاثاء, 17 مايو, 2016

تلقّت الشركة شرف تكريمها من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، وذلك في الحفل المميز الذي نظمته وزارة الإسكان في مدينة حفر الباطن. وقد تسلّم هذا التكريم المهندس سلمان بن هيف القحطاني، نائب المدير العام للمشاريع في الشركة.

جاء هذا التكريم تقديراً لجهود الشركة المتميزة وإسهاماتها البارزة في مجال المشاريع الإسكانية، ويعكس الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة لتطوير المشاريع وتنمية المنطقة. لقد كان هذا الحدث فرصة لتسليط الضوء على الإنجازات الكبيرة التي حققتها الشركة والجهود المستمرة لتحسين مستوى الخدمات والابتكار في قطاع الإسكان.

ساهمت هذه المناسبة في تعزيز العلاقات بين الشركات الحكومية والقطاع الخاص، كما أكدت على أهمية التعاون المشترك في تحقيق الأهداف الوطنية الطموحة.

قدم وزير الصحة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد والنائب الثاني على دعمهم المتواصل للقطاع الصحي، مشيدا بهذا الدعم الكبير الذي يعكس حرص القيادة على صحة وسلامة المواطنين وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم. تعزز هذه المشاريع من مكانة المملكة كواحدة من الدول الرائدة في مجال تقديم الخدمات الصحية عالية الجودة.

تكريم الشركة من صاحب السمو الملكي

تلقّت الشركة تكريماً من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، أمير المنطقة الشرقية، خلال حفل نظمته وزارة الإسكان في حفر الباطن.

تسلّم المهندس سلمان بن هيف القحطاني التكريم من سمو الأمير

تسلم المهندس سلمان بن هيف القحطاني، نائب المدير العام للمشاريع، التكريم نيابة عن الشركة، تقديراً لإسهاماتها البارزة في مجال المشاريع الإسكانية.